الأثنين, 1 يناير 2024 10:30 ص

المركز الخبري الوطني/ خاص

أكد مدير عام بلدية الأعظمية مصعب العبيدي اليوم، أن أفتتاح مجسر الأكاديمية سيكون خلال شهر كانون الثاني، مشيراً أن خلال عام 2024 سيشهد إكساء 400 ألف متر مربع متوزعة على قاطع البلدية.

وقال العبيدي لـ/ المركز الخبري الوطني/ إن” لدينا اعمال كثيرة لعام 2024 ويعتبر عام الانجازات المتماشية مع خطة رئيس الوزراء وأمين بغداد وسيتم افتتاح مجسر تقاطع الاكاديمية وهو احد اهم المشاريع أمانة بغداد في شهر كانون الثاني”.

وأضاف أن” تم إنجاز اعمال اكساء كثيرة في الشوارقاطع بلدية الأعظمية مؤكداً أن هناك خطة لإكساء 200 الف متر مربع في مناطق الكم و 200 الف مربع متوزعة على مناطق سبع ابكار وصليخ وباقي المناطق الأعظمية”.

وأوضح أن” عام 2024 سيشهد أعمال تتضمن حدائق جديدة أولها تطوير حدائق ومقتربات جسر 14 رمضان ستكون من أجمل الحدائق في قاطع بلدية الأعظمية وتم انجاز 6 حدائق ضمن عام 2023″.
وبين أن” مشاريع تنفيذ البنى التحتية ستكون مشاريع توسعة خطوط شبكات المجاري في مناطق سبع ابكار والكريعات وسيتم انجازها خلال عام 2024 ودخولها في الخدمة”.

وخلص بالقول ” هناك خطط واعدة مع الجهات العليا في الأمانة بغداد لتطوير المحلات السكنية بالكامل المتضمنة قشط واكساء واستبدال القوالب الجانبية بالإضافة إلى استبدال المقرنص”.