الأحد, 26 سبتمبر 2021 4:25 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني

بحثت وزارة النقل، اليوم الاحد، مع محافظة كربلاء تنسيق الجهود لخدمة الزوار، فيما اكدت ان اسطولها سيبقى مستنفرا لجهوده حتى بعد ايام الزيارة لغرض نقل جميع الوفود داخل مدينة كربلاء والى الحدود العراقية مع دول الجوار. 

وذكرت الوزارة في بيان تلقاه “المركز الخبري الوطني”، ان “الوكيل الاداري للوزارة حازم الحفاظي ومدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين، كريم كاظم حسين، التقوا محافظ كربلاء نصيف الخطابي لتنسيق الجهود في تفويج زائري احياء ذكرى
اربعينية الامام الحسين على محور بغداد كربلاء .

وقال الوكيل، بحسب البيان: “يأتي هذا اللقاء بناءً على توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي لتوطيد عرى العلاقة بين الوزارة والمحافظة من اجل تقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام”.

من جانبه قال مدير عام الشركة: إن “جهد النقل متواصل في خدمة ونقل الزوار الوافدين الى قبلة الاحرار الامام الحسين عليه السلام وبشكل انسيابي و مرونة عالية لحركة الحافلات”.

واكد المدير العام لمحافظ كربلاء على ان “اسطول النقل سيبقى مستنفرا لجهوده حتى بعد ايام الزيارة لغرض نقل جميع الوفود داخل مدينة كربلاء والى الحدود العراقية مع دول الجوار وسيستمر هذا الجهد حتى افراغ المدينة المقدسة من الزوار”.

من جانبه اشاد محافظ كربلاء نصيف الخطابي “بدور وزارة النقل والشركة في تأمين نقل الزوار بالرغم من الاعداد الكبيرة على محور النقل بغداد -كربلاء من خلال التنظيم العالي لحركة الحافلات والانضباط الكبير لملاكات الشركة واسهامهم في انجاح الزيارة”.