الخميس, 9 سبتمبر 2021 11:39 ص

بغداد/المركز الخبري الوطني

استقبل رئيس ديوان إقليم كردستان فوزي حريري، اليوم الخميس، رئيس مجلس أدارة مصرف التنمية الدولي زياد خلف عبد، في أطار تعزيز الشراكات والتعاون مع المؤسسات المالية في الإقليم، فيما أكد الأخير استعداد المصرف لتوفير فرص استثمارية لكردستان.

وذكر بيان لمكتب رئيس ديوان الإقليم، تلقاه “المركز الخبري الوطني”، أن “حريري استقبل اليوم في مكتبه، رئيس مجلس إدارة مصرف التنمية الدولية، واستعرض معه أهم الإنجازات والتطورات على صعيد المصرف والبنية التحتية الضخمة للمصرف بما في ذلك تطبيقه لضوابط ومعايير نظام تكنولوجيا المعلومات والذي ادى إلى حصول المصرف على أعلى معايير التصنيف والتقييم على مستوى المصارف العراقية على الرغم من كل التحديات التي يمر بها القطاع المصرفي العراقي بشكل عام”.

ومن جانب آخر أكد رئيس مجلس إدارة مصرف التنمية الدولي لـ”حريري حرص المصرف على التعاون مع كل مصارف الاقليم في مجال تطوير البنى التحية وتفعيل أنظمة الدفع الالكتروني المتطورة”.

واعرب عن استعداد المصرف “على تقديم أفضل الخدمات المصرفية وفق التكنولوجيا المالية الرقمية التي وصل اليها المصرف وبمعايير دولية معتمدة وتوفير الفرص الاستثمارية وفق رؤية مستقبلية وتوجهات إستراتيجية لدعم كافة القطاعات الحيوية وما تتطلبه المرحلة المقبلة”.