الخميس, 25 فبراير 2021 9:38 م

بغداد/المركز الخبري الوطني

وجه مدير صحة الكرخ، جاسم الحجامي، اليوم الخميس، انتقادا شديد اللهجة لنائبة لم يسمها، قال إنها اعتدت على مديرة بالقطاع الصحي وفريقها، عند اخبارها بأنها وحمايتها مخالفون لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وقال الحجامي، عبر منشور على موقع فيسبوك، وتابعه “المركز الخبري الوطني”، إن “عضو مجلس النواب (ممثل الشعب) يجب ان يكون قدوة و مثالًا يحتذى به و يكون اول الناس تطبيقًا للقانون وأول المضحين من أجل شعبه الذي وضع ثقته به وأن لا يكون عكس ذلك تماماً”.

وأوضح، “يوم امس الاول قامت النائبة (..ال..) بالاعتداء على مديرة قطاع التاجي للرعاية الصحية الاولية والفريق الصحي المرافق لها عندما اخبروها في سيطرة الشؤون في منطقة التاجي، بأنها ومن معها يخالفون قرارات اللجنة العليا للصحة و السلامة الوطنية ولا يرتدون الكمامات وغير ملتزمين بإجراءات السلامة والحد من انتشار المرض”.

وأضاف، أن “تلك النائبة قامت بالصراخ عليهم وإهانتهم وقالت لهم بالحرف الواحد (امشوا منا، آني فوق القانون) واغلقت باب السيارة بوجوههم”، على حد قوله.

وأكمل: “أقول لكل من يمر بالمجاهدين من الجيش الابيض، الناذرين ارواحهم لخدمة شعبهم تاركين عوائلهم صابرين محتسبين ينتظرون مصيرهم، اقول لهم: ضعوا ايديكم فوق رؤوسكم احتراما و اجلالا لهم و لتضحياتهم ولا يعنينا من كان نائبًا او نائبة او غيرهم”.

وحذر الحجامي، “إذا كررتها هذه (النائبة) او غيرها فلا اتردد في نشر الاسماء و الصور، مع ملاحظة ان اسم النائبة وصور وارقام سياراتها موجودة عندنا وسنقوم برفع دعوى قضائية عليها وعلى كل من تسول له نفسه التجاوز على ابطالنا، و عليها ان تدفع الغرامات عن نفسها و من معها والقانون يسري على الجميع و ليس على الفقراء فقط وانا”.

واختتم قائلا “لا أميّز بين نائبة أو نائب وبين غيرهم من افراد الشعب فالقانون هو القانون”.