متابعة / المركز الخبري الوطني
بحث وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، عيسى بن علي آل خليفة، اليوم السبت، سبل التعاون المشترك لتطوير الرياضة بين البلدين.
وذكر الاتحاد البحريني لكرة القدم، بحسب صحيفة الايام البحرينية، واطلع عليها “المركز الخبري الوطني”، أن “رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، استقبل وزير الشباب والرياضة بجمهورية العراق، عدنان درجال”.

وأضاف الاتحاد، أنه “تم خلال اللقاء، بحث العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون في الجانب الرياضي، وبالأخص الأمور ذات الصلة بما يخدم تطور كرة القدم وتحقيق مكاسب إيجابية بمجال اللعبة في البلدين الشقيقين، عبر التعاون المثمر بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والاتحاد العراقي لكرة القدم”.

من جهتها، ذكرت اللجنة الاولمبية البحرينية، أن “الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، التقى وزير الشباب والرياضة بجمهورية العراق، عدنان درجال، والذي يزور المملكة لحضور مباريات منتخب بلاده المشارك في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة السلة 2021، والتي تستضيفها مملكة البحرين”.

وأشاد عيسى آل خليفة، بـ”العلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي”.

وبحث الطرفان، “سبل التعاون المشترك لتطوير الرياضة بين البلدين الشقيقين، والاستفادة من التجارب الناجحة في كلا البلدين الشقيقين”.

بدوره، أشاد وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، بـ”ما يربط جمهورية العراق ومملكة البحرين من علاقات وثيقة”، مؤكداً “حرص جمهورية العراق على تأطير التعاون مع مملكة البحرين في الجانب الرياضي”.