الأحد, 7 فبراير 2021 7:33 م

متابعة / المركز الخبري
اكد نادي السويق العماني، اليوم الاحد، أن تعاقد النادي مع العراقي حكيم شاكر، لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي، جاء عن قناعة تامة به.

وقال أمين الصندوق بنادي السويق العماني، راشد بن حمد الجهوري، بحسب ما نقلته صحيفة الوطن العمانية، واطلع عليها “المركز الخبري الوطني”: “في البداية نأمل تصحيح المسار الكروي بالنادي والمحافظة على حظوظ الفريق فيما تبقى بالدوري والكأس، لذلك جاءت خطوة التعاقد مع المدرب حكيم شاكر ومساعده الدكتور علي”.

وأضاف: “ثقتنا في الجهاز الفني الجديد ثقة كبيرة ، حيث تم اختياره على أساس أنه أدرى بالكرة العمانية واللاعب العماني بوجه عام، ولديه خبرة كافية عن نادي السويق خاصة وأنه قاده لإنجاز متفرد في موسم سابق وهو التتويج باللقب الغالي على حساب ظفار بثنائية تشي تشي”.

وتابع: “كما أنه متابع لمباريات النادي في هذا الموسم وتقييمه للفريق كانت أحد أسباب التعاقد معه”، مؤكداً أن “مجلس الادارة يضع الثقة الكاملة فيه من أجل الوصول لأفضل المراتب لترضي طموحات مجلس الإدارة أولا وجماهير شعاع الشمس ثانيا”.

وأوضح، ان “المدرب ومساعده سيخضعان حاليا للحجر الصحي حتى السبت القادم عطفا على قرارات اللجنة العليا للتعامل مع كورونا ، على أن يقود الجهاز الفني الحالي بالفريق خلال هذه المرحلة التي تسبق التحاق حكيم شاكر بتدريب الفريق بالمرحلة القادمة إن شاء الله تعالى”.