بغداد/المركز الخبري الوطني-
كشف وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم السبت، عن افتتاح أربعة ملاعب في العراق قريباً.

وقال درجال في بيان، تلقته وكالة “المركز الخبري الوطني”: إن “المنشآت الرياضية وملاعب كرة القدم تحديداً التي سيتم إنجازها قريباً هي ملعبي الزوراء والمدينة فضلاً عن ملعبي الميناء وكركوك”.

واضاف، ان “ملعب المدينة شبه مكتمل وهناك ملاحظات بسيطة في المقصورة الرئيسية، وإضافة تتعلق بصعود كبار الشخصيات إلى المقصورة، وحاولنا معالجتها بإضافة صالة استقبال خاصة بعد إستحصال موافقة خاصة من وزارة التخطيط الأسبوع الماضي”.

وأكد درجال، بحسب البيان، ان “العمل سيبدأ مرة أخرى في ملعب المدينة خلال الأيام القليلة القادمة، بعد الاتفاق مع الشركة المنفذة وبمبالغ بسيطة ضمن مشروع التنفيذ المباشر”.

وأشار، الى أن “ملعب المدينة سيُفتتح قريباً جداً، ونرجوا أن تكون الأوضاع الصحية في البلد والبلدان الأخرى تسير بشكل جيد من أجل استحصال موافقة الاتحاد الدولي على إقامة مباراة تليق بافتتاح هذا الملعب”.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، انه “لم نحدد موعداً ثابتاً لافتتاح الملعب كوننا ننتظر إكمال الاتفاق على الإضافات البسيطة التي لن تأخذ أكثر من شهرين، تكلمنا مع إحدى الشركات الخاصة بالمصاعد لعمل ديكور خاص وننتظر وصول التفاصيل ليتم العمل به”.