الثلاثاء, 17 نوفمبر 2020 3:19 م

بغداد/المركز الخبري الوطني –

كشفت الهيئة التطبيعية، اليوم الثلاثاء، إصابة حارس المنتخب الوطني العراقي جلال حسن، والمدرب المساعد السلوفيني التش، بفيروس كورونا.

وذكرت الهيئة التطبيعية في بيان، تلقت وكالة “المركز الخبري الوطني”، نسخة منه، إن “الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجريت لوفد منتخبنا الوطني، قبل العودة إلى العراق يوم غد الاربعاء، اثبتت إصابتين جديدتين بفيروس كورونا”.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني هشام محمد، بحسب للبيان: إنه “تم تأكيد إصابة حارس منتخبنا الوطني، جلال حسن، بفيروس كورونا، بالإضافة إلى المدرب المساعد، السلوفيني التش، الذي تأكدت هو الآخر إصابته بالفيروس، وتمَ نقل الاثنين إلى مكان العزل الصحي في دولة الامارات العربية المتحدة، لتلقي العلاج حسب البروتوكول الصحي المعتمد هناك”.

وأوضح محمد، أن “الحارس جلال حسن سيغيب عن قائمة منتخبنا الوطني لمباراة اليوم أمام اوزبكستان في المباراة الودية الثانية لأسود الرافدين بعد جائحة كورونا، كما سيغيبُ المدرب المساعد عن الوجود مع الملاك التدريبي في المباراة”.

وضربَ فيروس كورونا، خمسة لاعبين من منتخبنا الوطني حتى الآن منذ التجمع الذي أقيم في بغداد، وهم كل من علاء عبد الزهرة وحسين علي ومحمد رضا واحمد إبراهيم وجلال حسن.