الأحد, 5 يوليو 2020 9:30 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني- كلّف وزير التعليم والبحث العلمي نبيل كاظم عبد الصاحب، اليوم الأحد، غسان حميد عبد المجيد وكيلاً لشؤون البحث العلمي وعلاء عبد الحسن رئيساً لجهاز الإشراف والتقويم العلمي في الوزارة .
وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة “المركز الخبري الوطني”، أن “وزير التعليم العالي والبحث العلمي نبيل كاظم عبد الصاحب ثمن جهود قيادات الوزارة ولاسيما من أحيلوا على التقاعد الذين سجلوا حضورا في المؤسسة الأكاديمية العراقية”.
وأضاف البيان، أن “الوزير وجه شكره وتقديره لكل من فؤاد قاسم وسلام خوشناو ونبيل الأعرجي، معربا عن أمله في أن يواصلوا عطاءهم في خدمة المجتمع التي لا تنتهي مع انتهاء الوظيفة الرسمية أو الإحالة على التقاعد”، مؤكدا أن “وزارة التعليم العالي ستكون حريصة على التواصل مع هذه الشخصيات المحترمة والإفادة من خبراتها”.
وأشار إلى إن “الوزير قدم كتاب التكليف لكل من وكيل الوزارة لشؤون البحث العلمي الجديد غسان حميد عبد المجيد ورئيس جهاز الإشراف والتقويم العلمي الجديد علاء عبد الحسن عطية” مشيرا إلى أن “الظرف الراهن يتطلب جهدا مضاعفا لمواجهة التحديات وتمكين مؤسساتنا الجامعية من تحقيق أهدافها العلمية”.