الثلاثاء, 13 فبراير 2024 6:25 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أكد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم الثلاثاء، استمرار دعمه لحكومة بغداد المحلية من أجل النهوض بالواقع الخدمي.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس ائتلاف دولة القانون في بيان، تلقاه/ المركز الخبري الوطني/،إن “المالكي استقبل بمكتبه رئيس مجلس محافظة بغداد عمار القيسي برفقة عدد من أعضاء مجلس المحافظة”.

وأضاف البيان، ان “المالكي قدم التهاني لرئيس واعضاء مجلس محافظة بغداد بمناسبة تسنمهم المهام، اذ تأتي الزيارة في إطار تعزيز التواصل مع القوى السياسية والحكومة المحلية في بغداد”.

واكد رئيس ائتلاف دولة القانون وفقاً للبيان، أنه “كان ولم يزل داعم للحكومة المحلية من اجل النهوض بالواقع الخدمي للعاصمة، معربا عن مساندته لكل جهود المجلس الرامية لخدمة أهالي بغداد”.
واشار المالكي إلى أهمية، “ترسيخ مبدأ التعاون والتنسيق بين المجلس والمحافظة من جهة وامانة بغداد من جهة أخرى من اجل تجاوز التحديات واحداث تكامل في الخدمات وتحقيق طموح أهالي بغداد لمستقبل افضل لمركز العاصمة وأطرافها”.
من جهته، قال القيسي إن “المجلس بحاجة لدعم جميع القوى السياسية والوطنية في تغيير واقع المدينة”، مشيداً بجهود المالكي في دعم الحكومات المحلية من اجل تمكينها في تحقيق الخدمة للمواطن”.