الخميس, 3 أغسطس 2023 6:40 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني
أبدى المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي رغبته في مغادرة برشلونة والانتقال إلى باريس سان جيرمان وهو القرار الذي فاجأ المدرب تشافي خاصة أن الجناح الأيمن بات عنصراً مهماً في خطط النادي الكتالوني.

نشرت صحيفة “أس” الإسبانية بعض التفاصيل التي دفعت ديمبيلي إلى اتخاذ خطوة الرحيل على غرار ما قاله للمدرب تشافي، “أردت أن أستمر ولكن في بيئة صحية”.

السبب الآخر الذي دفع ديمبيلي إلى الرحيل علاقته غير الجيدة مع بعض اللاعبين في غرف حفظ الملابس حيث قال لأحد زملائه سابقاً “هنالك دائماً أشخاص يشعرونني بالقرف” بحسب نفس الصحيفة.

مع بقاء عام واحد فقط على انتهاء عقده مع النادي الكتالوني فإن ديمبيلي تذكر جيداً ما جرى له في كانون الثاني 2022 عندما تم استبعاده ووضعه في المدرجات من طرف تشافي و مدير الكرة ماتيو أليماني بسبب عدم تجديد عقده و الخوف من رحيله بالمجان، وهو السيناريو الذي يخاف الدولي الفرنسي من تكراره الموسم المقبل إذا لم يجدد.

وحافظ ديمبيلي على رغبته في مغادرة برشلونة رغم التطمينات التي تلقاها من تشافي وإدارة البارسا، والتي أصبحت “معلقة” قبل أسبوعين من بدء المنافسة الرسمية.

من جانبه قام مجلس إدارة برشلونة بسحب بند من قبضة ديمبيلي الذي لم يحقق جميع الأهداف المطلوبة منه مما سيؤثر بشكل مباشر على النسبة المئوية التي سيتم استلامها في بند الخروج.