الأحد, 7 مايو 2023 10:11 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

بحث مدير عام دائرة تطوير القطاع الخاص محمد حنون، اليوم الأحد، المعوقات والحلول المتبعة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وذلك ضمن برنامج تطوير الأعمال.

وقال حنون، في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/، إن “دائرة تطوير القطاع الخاص وبالتعاون مع شركة التقدم للتدريب وتنظيم المؤتمرات، عقدت جلسة نقاشية مع اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الاعمال في اطار مشروع تطوير الاعمال الذي تعمل عليه الدائرة مع شركة التقدم “.

وأشار الى أن “الجلسة عقدت بحضور معاون مدير عام دائرة تطوير القطاع الخاص وحضور مدراء الاقسام ومدير وفريق عمل شركة التقدم، وحضور ممثلين عن غرفة تجارة بغداد واتحاد الصناعات العراقي ومؤسسة المحطة ومؤسسة Business Avenue”.

وبحسب البيان، “استعرض اصحاب المشاريع نبذة عن مشاريعهم والتحديات والمعوقات التي تواجه مشاريعم وذلك تمهيدا لعقد الدائرة جلسات اخرى مع المؤسسات الحكومية ومنظمات الاعمال والمنظمات الدولية المعنية لمناقشة تلك التحديات وايجاد الحلول لها من خلال اعادة صياغة  للاجراءات المتبعة بغية تحسين واقع هذه المشروعات وزيادة مساهمتها في الناتج المحلي الاجمالي وبالتالي وتحقيق النمو الاقتصادي”.