الجمعة, 28 أبريل 2023 2:59 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني

وصل وفد مجلس النواب العراقي ، اليوم الجمعة، إلى القاهرة للمشاركة باجتماعات البرلمان العربي.

وذكرت الدائرة الإعلامية للبرلمان تلقاه / المركز الخبري الوطني/،أن “وفد مجلس النواب العراقي الذي يضم كل من النائب شعلان الكريم نائب رئيس البرلمان العربي والنائبة حنان الفتلاوي والنائب احمد الجبوري والنائب ناظم فاهم الشبلاوي وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة اليوم الجمعة 28/4/2023، للمشاركة في اجتماعات وجلسة البرلمان العربي التي ستعقد بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية  للفترة من 29 لغاية 30 من شهر نيسان الحالي”.

وأضافت، أن “اجتماعات اللجان الدائمة الاربعة في البرلمان العربي التي ستلتئم يوم غد السبت ستشهد مشاركة النائب شعلان الكريم نائب رئيس البرلمان العربي في اجتماع لجنة الشؤون الخارجية والسياسة والامن القومي”.

وتابعت: “اضافة الى مكتب البرلمان العربي ومشاركة النائبة حنان الفتلاوي في اجتماع لجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمراة والشباب”.

وأشارت الى “مشاركة كل من النائب احمد عبد الله الجبوري في اجتماع لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية والنائب ناظم فاهم الشبلاوي في اجتماع لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الانسان”.

واوضحت ان”البرلمان العربي بحضور وفد مجلس النواب العراقي سيعقد الجلسة العامة الرابعة من دورة الانعقاد الثالثة للفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي بمشاركة ممثلي اغلب الدول العريية يوم الاحد المقبل في القاعة الكبرى بجامعة الدول العربية”.