الخميس, 13 أبريل 2023 10:41 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

دعا رئيس الوزراء الأسبق عادل عبد المهدي، اليوم الخميس، الى تحرير ارض فلسطين من البحر الى النهر، وبقية الاراضي العربية المحتلة.

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقاه / المركز الخبري الوطني/. ان ” رئيس الوزراء الأسبق عادل عبد المهدي استقبل الاخ الامين العام لحركة الجـهاد الاسلامي المجاهد والقائد الكبير زياد (ابو طارق) ورحب بزيارته والوفد المرافق له للعراق”.

واكد عبد المهدي ،ان “العراق حكومة وشعبا هو جزء لا يتجزأ من الكفاح الفلسطيني البطولي ودوره الاساس في توحيد الساحات لتحرير ارض فلسطين من البحر الى النهر، وبقية الاراضي العربية المحتلة، والتصدي لكافة مخططات الكيان الغاصب في الاقصى المبارك، ونظام الفصل العنصري الممقوت، ولانهاء الاحتلال البغيض وسياسات الاستيطان والتهـ .ـجير والقـ .ـتل اليومي والعقـ .ـوبات الجماعية وسياسات التطـبيع”.

وبارك رئيس الوزراء الاسبق للامين العام لحركة الجـهاد الاسلامي شهر رمضان المبارك، واقتراب الاحتفاء بيوم القدس العالمي”.

بدوره عرض ابو طارق والوفد المرافق له “اخر التطورات على الساحة الفلسطينية والاقليمية والعالمية، وساد اللقاء جو من التفاؤل للتطورات الايجابية على المستويات الجهادية والسياسية في فلسطين والاقليم، وما تحققه القضية الفلسطينية من تقدم في العالم، رغم كل الصعوبات والتحديات وشراسة الاعداء. وما النصر الا من عند الله العزيز الحكيم”.