الجمعة, 18 فبراير 2022 8:31 م

خاص / المركز الخبري الوطني
ردت الكتلة الصدرية ،اليوم الجمعة، على رسالة وزير المالية الاخيرة ، مؤكدة انها غير متزنة ومخالفة للأسس الدستورية.

وقال النائب عن الكتلة غايب العميري في تصريح لـ”المركز الخبري الوطني”: “نرفض التصريحات المنفعلة و ردة الفعل غير المتزنة من علاوي الذي بدأ خائفا من الاستقدام، و مخالفاً للاسس الدستورية في المثول للمؤسسة التشريعية”.

وأضاف: “ليعلم أن الصدريين هم ملح الارض و ابناء الوطن و اخوة لباقي مكونات الشعب الذي يفترض بك ان تكون خادما له و عاملا في سبيل راحته و رفاهيته”، مبينا ان “الهراء الا الذي ( تحدث به ) في الاستخفاف بمعاناة الشعب من ارتفاع الاسعار و غلاء العيش، فكما انك تنتمي لعائلة طيبة تفتخر بها”.

وتابع العميري، نحن “الصدريون أسرة نجيبة و شجرة طيبة اصلها ثابت و فرعها في السماء و ثمارها خطوات الاصلاح التي ستطيح بكل خرف فاشل او خائف ، حتى يحق الحق و يزدهر الوطن”.

يذكر ان وزير المالية وجه في وقت سابق من اليوم رسالة إلى رئيس مجلس الوزراء، رافضا فيها استدعاءات نائب رئيس مجلس النواب حاكم الزاملي في البرلمان برفقة محافظ البنك المركزي بشأن قضية سعر الصرف

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، قد قدم أمس الخميس، ستة مقترحات بشأن سعر صرف الدولار، من بينها استدعاء وزير المالية ومحافظ البنك المركزي تحت قبة البرلمان فوراً.