الثلاثاء, 28 ديسمبر 2021 7:41 م

بغداد /المركز الخبري الوطني

أعلن مركز أمل للتنمية والابداع عن نتائج الاستفتاء الميداني لأفضل عشرة شخصيات حكومية مؤثرة في المجتمع لعام 2021 .

وحصل الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي خلال الاستفتاء الذي ضم 15 محافظة ،كأفضل شخصية فاعلة في الحكومة ، فيما جاء اسعد العيداني كأفضل محافظ، كما حصد الجنرالان سعد العلاق و عبد الامير يار الله كأفضل ضابطين في الجيش العراقي.

وبحسب استفتاء مركز أمل فقد حصد حميد الشطري كأفضل رجل امني واكثر تميزاً في ملفي مواجهة الارهاب ومكافحة المخدرات، فيما حصدت فاتن الحلفي على أفضل شخصية حكومية عملت في مجال حقوق المرأة والأسرة في عام 2021″.

وتشير نتائج الاستفتاء إلى فوز محمد العاني كأفضل شخصية تنفيذية عملت في المناطق المحررة ، فيما حصل رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر الوائلي على أفضل رئيس هيئة مستقلة، بينما فاز عميد كلية الفنون الجميلة مضاد الاسدي كأفضل عميد كلية، والمتحدث الرسمي باسم وزارة التخطيط عبد الزهرة الهنداوي كأفضل متحدث رسمي”.
ويقول مركز امل للتنمية والابداع، إن” الاستفتاء جرى على مدى ثلاثين يوماً وطابق مقبولية هذه الشخصيات في الاعلام الرقمي، مبينا أن” هناك العديد من الشخصيات في الدولة العراقية تستحق الدعم والمساندة”.

مشيراً الى أن ” هناك من يحاول أن يصور أن العراق خالٍ من الكفاءات والطاقات الحكومية المنجزة وأن الجميع فاسد وملوث بينما الواقه يشير إلى وجود شخصيات مؤثرة وفاعلة وتخدم المجتمع بالمواقع التي تتواجد فيها”.