الأربعاء, 11 أغسطس 2021 3:40 م

بغداد / المركز الخبري الوطني

وجه رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، الجهات المختصة بالاهتمام بمداخل بغداد، التي لا تليق حالياً بالعاصمة ومكانتها.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقاه “المركز الخبري الوطني”، ان “الكاظمي، تفقد مشروع طريق المرور السريع دورة-يوسفية، وتجوّل برفقة الملاك الهندسي في المشروع، واطلع على مفاصل العمل به ومراحل الإنجاز”.

واضاف البيان، ان “الكاظمي، عقد اجتماعاً مع الملاك الهندسي لوزارة الإعمار والإسكان والبلديات، وملاك الشركة المنفّذة للمشروع، حيث قدم شكره للملاكات الفنية والهندسية، وجميع العاملين بالمشروع”.

وقال الكاظمي، إن “المشروع يشكّل بداية لتصحيح الكثير من المشاريع التي بقيت حبراً على ورق دون تنفيذ حقيقي لها، لأسباب متعددة يأتي في مقدمتها الفساد، وسوء الإدارة”.

وأوضح، أن “هذا المشروع مصمم منذ عقود ، وله أهمية كبيرة، ومن الضروري أن يكون أنموذجاً لتصحيح الأوضاع مستقبلاً، فيما يخص تطوير الطرق المهمة في العراق وجميع المشاريع الأخرى”.

وأكّد رئيس مجلس الوزراء، أن “كل احتياجات تنفيذ هذا المشروع سيتم توفيرها؛ بهدف إنجازه في الموعد المحدد”، موجهاً الجهات المختصة بـ”الاهتمام بمداخل بغداد، التي لا تليق حالياً بالعاصمة ومكانتها”.