الثلاثاء, 20 أبريل 2021 12:41 م

بغداد / المركز الخبري الوطني

اعلن وزير التجارة، علاء الجبوري، اليوم الثلاثاء، اطلاق خطة التجهيز للحصة الثانية من مفردات البطاقة التموينية الموحدة لشهر رمضان المبارك.

وذكرت الوزارة في بيان تلقاه “المركز الخبري الوطني”، ان “الجبوري، تفقد آليات التجهيز لوكلاء المواد الغذائية في مركز مبيعات الرصافة واطلع ميدانيا على تجهيز المواطنين والتقى الوكلاء وطالب برفع كل العراقيل التي تقف عائقا أمام الوكلاء والمواطنين لاستلام حصصهم”.

وأكد الجبوري، بحسب البيان، “أهمية ايصال مفردات البطاقة التموينية الى المواطنين في اسرع وقت من خلال خطة تجهيز شاملة تشرف عليها ادارات شركات الغذاء ودائرتي التخطيط والمتابعة والرقابة التجارية واللجنة المركزية لمتابعة تنفيذ الخطة التسويقية المعدة من شركات الغذاء”.

وأعلن الوزير، “انطلاق خطة التجهيز لمفردات البطاقة التموينية الموحدة من الرز وزيت الطعام والسكر والطحين لشهر رمضان الثانية والحصة الثالثة لمادتي السكر والزيت في بغداد والمحافظات”.

ولفت البيان، إلى ان “الوزير كان قد أشرف على عمليات التجهيز لمفردات البطاقة التموينية الموحدة الاولى المخصصة لشهر رمضان في بغداد والمحافظات والتي جهزت قبل حلول الشهر الفضيل فضلا عن زيارة عدد من وكلاء المواد الغذائية في بغداد ومواقع التجهيز وانتاج مادة طحين في شركات الغذاء للاطلاع بشكل مباشر على آليات الاستلام والتجهيز”.