الثلاثاء, 2 مارس 2021 11:06 م

بغداد/المركز الخبري الوطني

قال الامين العام لحزب الجماهير الوطنية، النائب احمد الجبوري (ابو مازن)، اليوم الثلاثاء، إن زعيم ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، وصفه بـ”السمكة المصوبنة”.

وأوضح الجبوري، في حديث متلفز، إن “الانتخابات المبكرة قادمة وانا جاهز ولو كانت يوم بعد عشرة ايام”، مضيفا “أنا غير راضٍ على تقسيم الدوائر الانتخابية في صلاح الدين، وتم التصويت عليها ونحن منشغلون بلقاء الكاظمي حول مجزرة الفرحانية وقتئذ”.

وأردف، أن “تحالفي القادم مع (حزب تقدم) هو الاقرب لي”، لافتا إلى أن “الرئيس الحلبوسي صديق عزيز وما حصل هو خلاف بسيط من اجل الوطن”.

وأشار إلى أن “مثنى السامرائي قاد مؤامرة كبيرة في صلاح الدين ضدي وضد النائب عمار اليوسف”.

وتوقع أن “تحالف الصقور لن يحصل على مقعد واحد في شمال المحافظة”.

وقال الجبوري، إن “على مشعان الجبوري ترك السياسة وفتح كافيه للعمل افضل من أن يكون صوتاً مأجوراً”، مبينا أن “خلافي مع مشعان الجبوري بسبب ابتزازه لي على ثلاثة مشاريع في المحافظة بشهادة ضامن العليوي”.

وتابع أن “النائب جاسم جبارة كان محارب وعليه اجتثاث ووقفت معه في يوم ما”.

وأكمل قائلا إن “تعامل الحكومة مع الناصرية معيب جداً”، مضيفا: “سيكون لدي مرشحون في الناصرية والعمارة والبصرة والديوانية وبابل، اضافة الى بغداد وصلاح الدين ونينوى وديالى”.

ومضى بالقول: “ساشارك في الانتخابات ، ولن يفرح الصقور، وسافوز الساعة التاسعة صباحاً”، لافتا إلى أن “عمار الجبر لن يفوز في الانتخابات القادمة، وهناك قسم على القران من عمار الجبر امامي، واجبرني على ان اجعله يقسم بالالتزام بتعليمات حزب الجماهير”.

وأضاف، الجبوري أن “علاقتي مع ايران متوازية، والوطن هو الاهم”، لافتا إلى أن “المالكي يقول عني اني ( سمكة مصوبنه)”.

وقدم الجبوري اعتذاره “الشديد لأسامة النجيفي”.