السبت, 10 يونيو 2023 12:03 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني

أبدت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي، نيتها بالعدول عن قرارها السابق المتمثل بانسحاب فريقها الكروي الأول من منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حال زوال الأسباب التي دعت الإدارة لاتخاذه بوقت سابق.

وقال تحسين الياسري، عضو الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي: إن “قرار الانسحاب من دوري أبطال آسيا الذي اتخذته إدارة النادي في الشهر الماضي ليس نهائياً، فنحن لدينا بعض الأسباب الخاصة التي جعلتنا نفكر في الاعتذار عن عدم المشاركة بالنسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا”.

وأضاف، أنه “في حال زوال الأسباب التي أدت إلى اتخاذ قرارنا السابق، فإن فريقنا عازم على المشاركة بدوري أبطال آسيا باعتباره بطلاً للدوري العراقي الممتاز للموسم الماضي”.

وتابع: “قد يصلنا خطاب في الأيام المقبلة من لجنة التراخيص الآسيوية، وهذا الأمر قد يجعلنا نستعد لخوض غمار المنافسات القارية من جديد”.

وأبدى الياسري استغرابه الكبير من الهجمة الإعلامية التي تعرض لها نادي الشرطة بعد قرار انسحابه من منافسات دوري أبطال آسيا، وقال: “لقد تعرض نادينا إلى هجمة إعلامية كبيرة جداً بسبب قرار الانسحاب، لكن في ذات الوقت لم نرَ انتقادات توجه للجنة الأولمبية الوطنية العراقية أو الاتحاد العراقي لكرة القدم بعد إعلان اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الانسحاب من مسابقة لعبة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة، وكذلك إعلان الاتحاد العراقي لكرة الانسحاب من دورة الألعاب العربية بالجزائر”.