الجمعة, 2 يونيو 2023 9:03 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

أعلن نادي فيزيلا البرتغالي تمديد عقد لاعبه الدولي العراقي أسامة رشيد لموسم آخر، ليستمر لاعب الوسط مع الفريق للسنة الثالثة تواليا.

وكتب النادي في بيان رسمي، الخميس: “سيواصل أسامة رشيد ارتداء قميص فيزيلا. سيبقى الدولي العراقي لموسم آخر، وسيكون مرتبطا بالنادي حتى يونيو/ حزيران 2024. وسيكون الموسم الثالث على التوالي للاعب البالغ من العمر 31 عاما، بعد أن خاض 32 مباراة مع النادي وسجل هدفا وحيدا”.

من جهته، قال اللاعب في تصريح لموقع النادي الرسمي: “إنه شعور بالفخر أن تكون قادرًا على اللعب لمدة عام آخر مع فيزيلا. إنني أتطلع إلى بداية عصر جديد. أريد الاستمرار في اللعب بالطريقة التي أنهيت بها الموسم الماضي ومتابعة هذا التطور. وأنا على يقين من أنه يمكننا الاستمتاع بالعديد من الإنجازات معا”.

أشاد أسطورة التنس، الأميركي جون ماكنرو، بنجمة الكرة الصفراء التونسية أنس جابر، بعد تألقها في بطولة فرنسا المفتوحة، وبلوغها الدور الثالث.
وتأهلت التونسية إلى ثالث أدوار بطولة رولان غاروس للتنس، بفوزها على الفرنسية أوشين دودين، بنتيجة 6-2 و6-3، الخميس، لتنال إشادة أسطورة الكرة الصفراء.
وفي تصريحات لقنوات “يورو سبورت”، قال ماكنرو بعد اللقاء: “أنا أحب لعب أنس جابر، هي لاعبة تتمتع بلمسة مميزة. إنها تستخدم تسديدات (دروب شوت) بشكل متكرر وفعال”.
وأضاف في تصريحه معبرا عن استمتاعه دائما بمتاعبة النجمة التونسية: “إنها ممتعة للمشاهدة (أنس جابر)، إنها واحدة من لاعبي المفضّلين الذين تجب مشاهدتهم”.

وتألقت اللاعبة التونسية أيضا في لقاء الدور الأول ضد الإيطالية لوسيا برونزيتي من خلال قوة إرسالها، والمهارات التي قامت بفعلها في المواجهة، خاصة ضربات “دروب شوت”، قبل عبور عقبة الدور الثاني على حساب دودين بالطريقة ذاتها، حيث ستواجه أنس جابر في الدور الثالث، الفائزة من مواجهة الإيطالية ياسمين باوليني، والصربية أولغا دانيلوفيتش.