الأحد, 14 مايو 2023 3:51 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني

حث رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الاحد، الجماهير الرياضية على الالتزامِ بالتشجيع الرياضيّ الحضاري في المباراةِ المقررة بين الشرطة والجوية.

وذكر بيان للاتحاد تلقاه / المركز الخبري الوطني/، أن “رئيسه عدنان درجال، التقَى اليوم الأحد، ممثلي رابطة جماهير فريقي الشرطة والقوة الجوية في مقرّ الاتحاد، بحضور الامين العام للاتحاد محمد فرحان ممثل المسابقات شهاب احمد وحثهم على الالتزامِ بالتشجيع الرياضيّ الحضاري في المباراةِ المقررة بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافساتِ دور 16 من بطولةِ كأس العراق”. 

وقال درجال، إن “الجماهيرَ لعبت دوراً بارزاً في نجاح بطولةِ خليجي 25 في البصرة، وكذلك دورهم برفع الحظر عن الملاعب العراقيّة بعد الصُورةِ الرائعةِ التي ظهرَ بها جمهورنا العزيز”. 

وتابع، إن “العراق مقبلٌ على تنظيم بطولةِ غرب آسيا دون 23 سنة، ونراهن على الجماهير بأن ترسلَ صوراً طيبةً، وتكون سبباً في إنجاح البطولة، كذلك تنتظر المنتخب تصفيات كأس العالم بعد حرمانٍ طويلٍ لمنتخباتنا من اللعبِ على أرضها، وبالتالي فالجمهور مطالبٌ بأن يرسل رسائلَ حضاريةً عن المجتمع العراقيّ الشغوف بكرةِ القدم”.