الجمعة, 5 مايو 2023 6:39 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني
كشفت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الجمعة، عن المحطة الاخيرة في الجولة الميدانية التي اجراها رئيس هيأة المنافذ الحدودية في منافذ البصرة والتي كانت في منافذ ميناء خور الزبير وميناء ابو فلوس ومطار البصرة الدولي.

وذكرت الهيأة في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/ أن” رئيس الهيأة حرص على زيارة كافة المنافذ المتواجدة في محافظة البصرة من اجل توجيه الاجراءات واصدار التعليمات بشكل مباشر حسب اختصاص كل منفذ سواء بري او بحري او جوي”.

وأضاف البيان إن” الزيارة تضمنت عقد لقاءات مع ممثلي الدوائر العاملة والاستماع الى الاحتياجات والمتطلبات،حيث كان مستوى الاداء على درجة عالية من المسؤولية وتم نقل توجيهات رئيس الوزراء وتوصياته والقرارات والتعليمات التي تنص على تقويم العمل والارتقاء بمستواه الى افضل واعلى درجات محاربة الفساد والتهريب ومنع عمليات التلاعب بالمال العام”.

وأكد رئيس الهيأة بـ” أستمرار الزيارات الميدانية لكافة منافذ العراق الحدودية في الفترات القادمة، حيث تم خلال ال 72 ساعه الماضية زيارة تفتيشية لمنافذ( زرباطية، الشيب، مندلي، المنذرية) من قبل نائب رئيس الهيأة و المدراء العامين فضلا عن تقييم ومراقبة عمل منافذ البصرة بشكل ميداني من قبل رئيس الهيأة”.

ويأتي هذا التوجه بالاداء والاجراءات انطلاقا وانسجاما مع التوجيهات الحكومية بضرورة التواجد الميداني لمعالجة كافة الثغرات والارتقاء بمستوى العمل وتشخيص المظاهر السلبيه ومعالجتها بالسرعة الممكنة.