الأربعاء, 3 مايو 2023 11:32 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

احتفلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، بعيد ميلاد ابنتيها، خلال الساعات الماضية، حيث شاركت متابعيها عبر خاصية القصص المصورة بموقع “إنستغرام” مجموعة من صورهما، كشفت عن ملامح الاحتفال.

وظهرت ابنتا تامر وبسمة، وهما ترتديان تيشيرتات مطبوعاً عليها صورة والدهما، وعلّقت بسمة، كاتبةً: “عيد ميلاد سعيد أمايا، عيد ميلاد سعيد تالية”.

تامر حسني، قام بإعادة القصة المصوّرة وعلّق عليها قائلاً: “كل سنة وأنتم طيبين يا حبايب قلبي وربنا يخليكوا لي ولأجمل ماما بسمة في الدنيا”، ووضع عدداً من القلوب والرموز التعبيرية في رسالته.
وكانت بسمة قد كشفت عن طلاقها رسمياً من تامر حسني، منذ أيام، وكتبت عبر “إنستغرام”: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، هذا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني”.

وردّ حسني، عبر خاصية “القصص المصورة” برسالة جاء فيها: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة… بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله لهم الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب… ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد والاحترام والتقدير، عشرة 12 عاماً ليست هينة، ربنا يكتب لكِ ويكتب لي الخير يا بسوم… سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.