الأحد, 29 سبتمبر 2019 5:21 م

بغداد / المركز الخبري الوطني

أعدّت اللجنة المشرفة على تنفيذ البرنامج الحكومي ،اليوم الأحد، خطة شهر تشرين الأول، لزيارة عدد من المشاريع في بغداد والمحافظات .

وقالت الأمانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة “المركز الخبري الوطني”، انه” بتوجيه من الامين العام لمجلس الوزراء ، أعدّت اللجنة المشرفة على تنفيذ البرنامج الحكومي، خطة شهر تشرين الأول، لزيارة عدد من المشاريع في بغداد والمحافظات”.

وأضاف البيان ان “اللجنة عقدت اجتماعاً موسعاً لفرق الزيارات الميدانية المشكلة لمتابعة المشاريع المدرجة ضمن البرنامج الحكومي، ناقشت فيه، نتائج الزيارات الميدانية التي أجريت خلال الشهرين الماضيين، والتي تضمنت زيارة (٧٣) زيارة إلى (٥٦) مشروعاً في (١٢) محافظة”.

وأشار إلى ان “اللجنة حددت، جداول ومهام الفرق الهندسية والفنية، لشهر تشرين الأول، الذي سيتضمن زيارة (١٦) مشروعاً في محافظة بغداد، و (٣٥) مشروعاً في محافظات ديالى وصلاح الدين والنجف ونينوى والأنبار، من خلال ثمان فرق ميدانية”.

وتابع ان “مهام الفرق الميدانية تتضمن نقل توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية المعدّة، ومطابقة نسب الإنجاز المتحققة ومراحل العمل”.