الثلاثاء, 22 نوفمبر 2022 10:26 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

حسم الطبيب المصري شريف الشرقاوي، جدل انفصاله عن زوجته الفنانة نسرين طافش، خلال الساعات الماضية، وأعلن رسمياً انفصالهما وذلك بعد فترة زواج لم تدم سوى أشهر قليلة.

وجاء إعلان طليق نسرين طافش، عن انفصالهما، بعد فترة طويلة من التكهنات والتساؤلات الجماهيرية حول سبب عدم ظهورهما معاً طيلة الفترة الماضية، وسط حالة من الصمت وعدم الرد من قبل الثنائي بالنفي أو بتأكيد هذه التكهنات.

وتحدث الطبيب المصري، شريف الشرقاوي، طليق النجمة العربية، خلال تصريحات خاصة عبر “النهار العربي”، عن انفصالهما وأكد أنه حدث في سلام وهدوء وسط احترام كل منهما الآخر.

وأضاف أنه أعلن الانفصال رسمياً منذ أيام، ولكن تاريخ حدوثه لم يكن حديثاً أو منذ فترة قصيرة، بل تم يوم الأحد 25 من أيلول (سبتمبر) الماضي، أي بعد شهرين من زواجهما.

وكانت نسرين طافش، قد احتفلت بزواجها من الطبيب شريف شرقاوي، خلال شهر تموز (يوليو) الماضي، واختارت محافظة الفيوم لتكون مكان قضاء عطلة شهر العسل.

وشاركت طافش جمهورها لحظات سعيدة ورومانسية جمعتها بزوجها المصري، وأثارت تلك اللقطات جدلاً واسعاً وتصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعتبرها الجمهور بمثابة لقطات جريئة للغاية وخاصة بينهما وليست للنشر عبر السوشيال ميديا.

ولم تدم السعادة طويلاً، فبعد مرور شهر ترددت أنباء حول انفصالهما، وجاء ذلك بعدما ألغت طافش، متابعته، لكنه نفى ذلك مؤكداً أن علاقتهما طيبة ولا صحة لما تم تداوله حول الطلاق، ثم بعد ذلك عادت أنباء الانفصال تتردد مرة أخرى بين صفوف الجمهور من دون رد قاطع من الثنائي.