الثلاثاء, 3 سبتمبر 2019 9:27 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني NNC

أكد وزير الداخلية ياسين الياسري، أن البطاقة الالكترونية الخاصة بالانتخابات تعتبر “وثيقة رسمية ومهمة” لجميع المنتسبين في الوزارة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده رئيس وأعضاء مجلس المفوضين ورئيس الادارة الانتخابية في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات مع وزير الداخلية ياسين الياسري يرافقه مدير الجنسية العامة اللواء نشأت الخفاجي وعدد من المسؤولين في الوزارة في مقر المفوضية.

وذكر بيان لمفوضية الانتخابات أنه “تم خلال الزيارة عقد اجتماع مشترك تناول فيه الطرفان القضايا المهمة التي تخص الانتخابات والمتمثلة بدعم عمل اللجنة الامنية العليا للانتخابات والتي تمثل مرتكزا مهما في الحفاظ على امن الانتخابات وامن الناخب العراقي وحماية مراكز التسجيل وتوزيع بطاقات الناخب الالكترونية ومراكز الاقتراع في يوم الانتخابات”.

وأضاف البيان “كما تم مناقشة توزيع بطاقة الناخب الالكترونية لجميع منتسبي وزارة الداخلية والدوائر المرتبطة واعتبار البطاقة الالكترونية وثيقة رسمية ومهمة للناخب العراقي”.

يذكر ان المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تواصل اللقاءات والزيارات المتبادلة لزيادة اواصر التعاون والتنسيق استعدادا لإجراء انتخابات مجالس المحافظات 2020.