الجمعة, 23 سبتمبر 2022 1:32 م

متابعة/المركز الخبري الوطني

عاد الممثل الأميركي جوني ديب (59 عاماً) إلى الواجهة من جديد بعدما كشفت تقارير صحافيّة يوم أمس الخميس، عن أنّ الأخير يواعد محاميّة توّلت الدعوى التي أقامها ضد صحيفة “الصن” البريطانية.
 
وكانت الأخيرة قد دافعت عن ديب في دعوى تشهير رفعها ضدّ “الصن” بعدما كتبت الصحيفة عام 2018 مقالاً وصفته فيه بـ”ضارب زوجته”.

 
فماذا عن حبيبة ديب الجديدة؟ تُدعى المحاميّة جويل ريتش وتصغر الممثل بـ20 عاماً وهي أم لطفلين. ووفقاً لموقع “الصفحة السادسة”، ريتش منفصلة عن زوجها لكنها لم تتطلق منه رسمياً بعد. ولكنّها كانت لا تزال متزوجة حين مثّلت ديب في قضيّته. ولكن من غير المعروف متى بدأت العلاقة بين الثنائي.

 
ورغم أنّ المحاميّة لم تكن ضمن الفريق القانوني الذي مثّل ديب في قضيّة التشهير الذي رفعها ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد في ولاية فيرجينيا في الولايات المتحدة، تواجدت ريتش في قاعة المحكمة ما لا يقلّ عن مرّتين لتقديم دعم معنويّ لحبيبها، وفقاً لموقع “إي تي”.
 
ونقلت مجلّة “يو إس ويكلي” عن مصدر مقرّب من الثنائي قوله إن علاقتهما جديّة وهناك انسجام كبير بينهما وهما منجذبان بشدة إلى بعضهما بعضاً. وأشارت المصادر إلى أن ديب وريتش كانا يلتقيان في ولاية فيرجينيا خلال فترة المحاكمة وأنّهما تناولا العشاء عدّة مرّات في مطعم The Palm.
 
وخلال تلك الفترة، كانت قد انتشرت إشاعات كثيرة تفيد بأن ديب كان يواعد محاميّتة كاميل فاسكيز، وهي إشاعات نفتها الأخيرة مرات عديدة في مقابلاتها وتصريحاتها.