الأثنين, 15 يوليو 2019 1:29 م

بغداد/ المركز الخبري الوطني NNC
حذر المتحدث الرسمي باسم كتائب حزب الله محمد محيي، اليوم الاثنين، من أن العراق وشعبه يتعرضان لــ”مؤامرة خطيرة” من قبل بعض الجهات السياسية والعسكرية المتعاونة مع الولايات الأمريكية المتحدة.
وقال محيي للمركز الخبري الوطني NNC، إن “بعض الجهات السياسية والعسكرية تُحاول التشكيك بقضية التخابر قائد عمليات الأنبار محمود الفلاحي والتسجيل الخاص به، وتترك الجزئية الأكبر وهي مسألة الخيانة والتواطؤ والنشاطات التآمرية التي تكشف الأسرار الأمريكية”.
وتابع “دفعنا كحشد شعبي ثمن هذه المؤامرة، عندما استهدف الطيران الأمريكي مقراتنا عند الحدود العراقية السورية وهي نفس المناطق التي ضمن قاطع عمليات الانبار”.

وأوضح محيي أن “العراق وشعبه يتعرضان لمؤامرة خطيرة من قبل بعض الجهات السياسية والعسكرية المتعاونة مع الولايات الأمريكية المتحدة”.

وتابع “الجهة التي كشفت التسجيل الصوتي للفلاحي ليست ساذجة، وهناك برامج علمية ومتطورة لتكشف مثل هكذا وثائق وأدلة بأنها مزورة أو حقيقية”.

وكان المتحدث باسم كتائب حزب الله في العراق محمد محيي قال في وقت سابق إن قضية قائد عمليات الانبار محمود الفلاحي وتخابره مع وكالة المخابرات المركزية الامريكية (CIA) اشبه بـ”كرة الثلج”، مشيراً الى أن هذه الكرة ستتدحرج على “شخصيات كبيرة” اخرى.
وجاء ذلك بعد انتشار مقطع صوتي نُسب للفلاحي، بينما كان يسرب خلالها بمعلومات عن أماكن وإحداثيات تواجد القوات العراقية وفصائل الحشد الشعبي
من: ستار الغزي