الخميس, 11 نوفمبر 2021 8:37 م

بغداد /المركز الخبري الوطني
أعرب رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الخميس، عن شكره للمواقف والإدانات المسؤولة، وأصوات الاستنكار التي صدرت إزاء الاعتداء “الإرهابي الآثم” الذي تعرّض له، عاداً إياها مواقف مثّلت الوقوف إلى جانب العراق وشعبه، قبل أن تكون مواقف مبدئية إزاء العنف والإرهاب.

وبحسب بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقاه “المركز الخبري الوطني”، فقد خص الكاظمي “بالذكر، مواقف الشجب والإدانة الواضحة التي صدرت عن الملوك وزعماء وقادة الدول الشقيقة والصديقة للعراق، وكذلك عن عدد من المسؤولين والهيئات الرسمية فيها، ويعبر سيادته عن جميل شكره لمن اتصل منهم مطمئناً ومجدداً الموقف الرافض للإرهاب بكل أشكاله”.
وأعرب الكاظمي، عن “تقديره العالي لكل الشخصيات والقوى السياسية والاجتماعية التي عبرت عن تضامنها ورفضها، سواء بالإدانة أو بكل أشكال التضامن الأخرى، وهي بذلك تسجل موقفاً مشرفاً ومؤازراً للشعب العراقي وهو يخوض أصعب تحدياته نحو المستقبل الآمن المزدهر”.
وسجل رئيس الوزراء، “امتنانه وشكره لكل وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية التي تعاطت مع الحدث بمهنية مسؤولة، وبموضوعية تلتزم الصواب وعرض الحقائق، داعياً كل الفعاليات الإعلامية والمنابر الرأي إلى وقفة مشرفة ومهنية وضّاءة، تتحلى بالصدق والإخلاص لرسالة الإعلام الرفيعة، التي لا ينبغي التخلي عن جوهرها الإنساني تحت كل الظروف”.